المقالات
يتم جلب المقالات...

الاثنين، 16 نوفمبر 2015

الربح من الانترنت الجزء التاني


اربح مع حسوب
سننطلق بكم أصدقائي بالجزء الثاني من الأفكار الصحيحة للربح من الانترنت و إرشادكم للطريق الصحيح الذي ينصح باتباعه لاحترافكم هذا المجال الرائع (أتمنى مراجعة المقال السابق الربح من الانترنت ميزات وعوائق الذي تكلمت به عن الأفكار الصحيحة لهذا المجال)
لقد أنهينا مقالانا السابق بفكرة اختيار المجال الصحيح للعمل من الانترنت لكي نستطيع الابداع به وتحقيق دخل جيد يساعدنا لتطوير ذاتنا والربح بشكل أكبر , وسنتطرق اليوم إلى هذه الفكرة بالضبط وسنبدأ بسؤالكم عن مؤهلاتكم للعمل هنا في الانترنت, هل تجيدون التدوين وكتابة المقالات؟ هل تدرسون الهندسة او الطب أو إحدى الفروع الجامعية وتستطيعون الإبداع وإجراء البحوث بها؟ هل أنتم محترفون بطرق جمع اللايكات والمتابعات لشبكات التواصل الاجتماعي؟ هل تجيدون وتحترفون العمل على الفوتوشوب أو إحدى برامح التصميم؟ هل تملكون موقعكم الخاص وتديرونه بشكل رائع؟ هل تملكون محتوى علمي أو كورسات أو كتب قمتم بتأليفها سابقا؟ هل تجيدون برمجة المواقع وصفحات الويب؟ والسؤال الأهم هل تجيدون اللغة الانكليزية أم اللغة العربية فقط ؟
لنبدأ من السؤال الأخير أصدقائي وهي اللغة التي تجيدونها لأنه صراحة سؤال مهم لأن العمل على الانترنت لمن لا يجيد اللغة الانكليزية وتحقيق ربح كبير صراحة صعب لكثرة المواقع الانكليزية التي تهتم بهذا المجال على عكس المواقع العربية التي تفتحت حديثا لهكذا علم ومجال جيد لدرّ الأرباح وسنشرح اليوم إحدى أهم منصات العمل العربية وهي شركة حسوب .
وهي شركة مقرها الإمارات مهتمة بالمحتوى والثقافة التقنية العربية ومجال العمل والربح من الانترنت وصراحة وفّرت هذه الشركة فرص عمل لألاف المستقلين العرب عبر منصاتها ومواقعا العديدة وهي تعطي 6 طرق للربح من الانترنت ويمكنك ان تبدا فورا بالعمل والربح صديقي.
وأبرز مشاريع هذه الشركة هو موقع خمسات لتقديم الخدمات المصغرة حيث يمكنك تقديم الخدمات مقابل مبلغ مالي يترامح من 5$ إلى 25$ وذلك حسب الاتفاق مع الشاري ورصيدك الذي تجمعه يبقى في الموقع لحين تجاوزه 10$ حيث يمكنك سحبه لحسابك في البايبال…
لكن هناك بعض الأمور قبل دخولك لعالم خمسات وهي ..هل أجبت بنعم لإحدى الأسئلة السابقة إن كان كذلك يمكنك الدخول دون تردد فانت في المكان الصحيح وتستطيع تحقيق الدخل الذي تريد والموقع سهل التعامل والفهم ويملك إدارة احترافية وباعة ومشترون رائعون من ناحية الأخلاق والتعامل .
توفر أيضا حسوب بعض المواقع والمنصات الأخرى أيضا للعمل
منصة إسناد لبيع المنتجات الرقمية حيث يمكنك بيع أي كورس او كتاب قمت بتأليفه وتملك أحقية بيعه.
أو يمكنك الاشتراك بإعلانات حسوب إن كنت تملك مدونة او موقع
أو حتى العمل كمسوق بالعمولة مع منصة حسوب لتسويق بالعمولة
أو حتى يمكنك بيع مساحات من مدونتك أو موقع للإعلان فيه
ومؤخرا أصدرت حسوب موقع للمستقلين المحترفين للعمل وتقديم خدمات ومشاريع بمبالغ مالية ضخمة يمكن أن تتجاوز 1000$ للمشروع الواحد.
شكرا لكم أصدقائي لمتابعتنا لقد قدمنا لكم مجموعة من أهم منصات العمل العربية وبداية ننصحكم بالعمل بموقع خمسات كبداية للانطلاق بمشاريع أكبر لاحقا .
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات