المقالات
يتم جلب المقالات...

الاثنين، 16 نوفمبر 2015

كيفية الربح من الشبكات الاجتماعية

كيفية الربح من الشبكات الاجتماعية

هل سألت يوما ما كيف تربح فيس بوك الملايين من الدولارات يوميا, أو حتى تويتر, هل لاحظت اهتمام الفيس بوك بجلب ألاف المشتركين الجدد, هل لاحظت الحملات الإعلانية لجلب هؤلاء ,ألم تفكر في تكلفتهم, هل سمعت بالحملات والإعلانات الممولة على فيس بوك, هل قمت بإحدى هذه الحملات والإعلانات لمنتج ما! هل سوقت لشيء ما! فكّر قليلا !!…. فيسبوك تربح ! لكن ممن؟ وكيف؟ ومن تستهدف؟ هل فكرّت بالوقت الضائع لدى تصفحك لصفحات ومجموعات الفيس دون أي ربح! و أخيرا هل سمعت بقرار فيس بوك بإمكانية التجسس على تطبيقات حاسوبك أو جهازك الجوال لتستطيع دراسة شخصيتك و معرفة المزيد من اهتمامتك!!
سأخبرك صديقي أجل فيسبوك تربح الملايين يوميا من خلال الحملات الموجهة والإعلانات الممولة التي تستهدف دول بعينها وجمهور واسع كل حسب اهتماماته لكن بصراحة هي شركة احتكارية, تربح الملايين منّا نحن للأسف, اجل هي تربح من خلال تلك الإعلانات التي تظهرها لنا, للأسف الجمهور وأصحاب المشاريع هم الممولون لربح فيس بوك ونحن وأقصد جمهور ومدمني الفيس بوك المستهلكون أيضا , وفيس بوك تربح, دون مقابل ..
ولوضوح أكثر سأعرفك على طريقة ربح فيس بوك, بصراحة هي شركة تعتمد على الإعلانات الممولة التي تقوم بها كبرى الشركات العالمية على شبكة الفيس بوك بهدف إظهار منتجاتها والتسويق لها لدى متابعي ومدمني الفيس بوك…
ولنوضح الامر أكثر ونبسّطه! أنت صديقي ألم تفكر يوما ما بنشر مدونتك أو منجاتك أو حتى أفكارك لدى الجمهور المحيط بك ففكرت بإنشاء مجموعة أو صفحة لتدعم هذه الفكرة وتنشرها, هكذا هو الأمر!
ولا يختلف الأمر كثيرا في كبرى الشبكات العالمية كتويتر وانستغرام والعديد منها …أي الجميع يربح من خلال مشاهدتك للإعلان دون أ مقابل أو تعوض لك.
ولكن لا تقلق نحن في عصر التكنولوجيا والتطور ولا شيء يصعب حلّه في هذا العصر, وخصوصا فيما يتعلق بمجال الشبكات الاجتماعية والتقنية والبرمجية.. إذ ظهرت مجموعة جديدة من الشبكات الاجتماعية المنافسة لفيس بوك وبنفس الأداء والمصداقية في التعامل وتعطيك حقك صديقي من المال وتشاركك به, وبمعنى أخر ستربح مال مقابل دعوة أصدقائك لهذه الشبكات, عن عدد المنشورات التي قمت بنشرها, عن عدد المشاهدات لتلك المنشورات أو حتى عن عدد المعجبين للصفحات على قمت بإنشائها…
وسنتطرق لتلك الشبكات بالتفصيل في موضوعنا القادم إن شاء الله …
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات