الأربعاء، 10 فبراير 2016

طريقة الحصول على مليون معجب على صفحة الفيسبوك في مدة سنة واحدة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في هذه التدوينة التي من خلالها اشارككم بعض الطرق التي ستساعدك على الحصول على مليون معجب على صفحة الفيسبوك في مدة سنة واحدة نعم سنة واحدة,قد تجد أنه بعض المدونين إستغرقو أكثر من 6 سنوات للحصول على هذا العدد وذلك لأنهم لم يتبعوا هذه الطرق.




الطريقة الأولى:
حملات إعلانية هذه هي الطريقة الأسهل للحصول على معجبين وذلك بأن تجعل الفيسبوك يروج لصفحتك بمقابل مادي أو بكوبون مجاني. 

الطريقة الثانية:
إستغلال الصفحات المشابهة لصفحتك تعتمد هذه الطريقة على أن تستغل الصفحات التي لديها نفس التخصص مع صفحتك وأن تضع تعليقات على منشوراتهم, ويجب أن يحتوي هذا التعليق على بعض الدروس الجيدة مع طلب الأشخاص بوضع لايك للصفحتك.

الطريقة الثالثة:
إستغلال المجموعات أنا أعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق ولطالما إستعملتها, وتعتمد هذه الطريقة على أن تنضم إلى عدد كبير من المجموعات لها نفس التخصص, وتنشر دروسك فيها مع وضع طلب للأعضاب بمتابعت صفحتك. 

الطريقة الرابعة:
محتوى جيد طبعا إذا وضعت موقع في محركات البحث فستستقبل عدد كبير من الزوار يوميا, فإذا وجدوا محتوى موقعك أو منتوجك جيد, سيضعون لايك لصفحتك. 

الطريقة الخامسة:


إستغلال زر المشاركة على الفيسبوك يمكنك وضع زر مشاركة المنشور إما على مدونتك أو موقعك, أو طلب متابعي الصفحة بمشاركة المنشورات مع الآخرين فهذه من أفضل الطرق لزيادة المعجبين. 

الطريقة السادسة:
التبادل الإعلاني وهذه الطريق إستعملتها أيضا كثيرا من المرات, وتعتمد هذه الطريق على أن تبحث عن صفحات مشابهة لصفحتك وتتبادل معها الإعلان أي تنشر لهم الصفحة وينشرون لك الصفحة.

إذا إستعملت هذه الطرق بشكل يومي فأنا أضمن لك الحصول على أكثر من مليون معجب في مدة لا تزيد عن سنة وهذا يعني الحصول على عدد أكبر من الزوار للموقعك.
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات